رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

رئيس الأولمبية يكشف عن عدد الميداليات المتوقعة لبعثة مصر في باريس 2024

/ الثلاثاء 16 ,يوليو ,2024

كشف المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن الميداليات المتوقع حصدها في أولمبياد باريس 2024 التي تقام في الفترة من 26 يوليو الجاري وتستمر حتى 11 أغسطس المقبل تتراوح من 7 إلى 11 ميدالية.



وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد دياب، مقدم برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أن الاتحاد المتوقع لها فرص الحصول على ميداليات هي رفع الأثقال، السلاح، الرماية، الخماسي الحديث، التايكاندو، المصارعة.



وأكد المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن هناك لاعبة غطس تبلغ من العمر 15 عامًا وتأهلت للأولمبياد وزميلتها التي حصلت على بطولة العالم في نفس العمر فازت بميدالية أولمبية وهي في عمر 25 عاما.



واستطرد أن التتويج بميدالية أولمبية يحتاج خبرات دولية ومشاركة في بطولات كبرى، مضيفا أن هناك أبطال مصريين جاهزين لحصد ميداليات وآخرين جاهزين للمنافسة بقوة.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved