رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

مدبولي: الدولة وفرت سكنا لـ 7.5 مليون مواطن خلال 10 سنوات

/ الإثنين 15 ,يوليو ,2024

قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال جولته بحدائق العاصمة لتسليم عدد من الوحدات السكنية ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين: إن اليوم من الأيام السعيدة بالنسبة له على المستوى الشخصي.


وأوضح مدبولي أنه خلال الـ 10 سنوات الأخيرة أو أقل من 10 سنوات تم الانتهاء وتنفيذ 1.5 مليون وحدة سكنية، وأن 90% منها في صورة سكن اجتماعي للشباب، ومحدودي الدخل، وإسكان بديل للمناطق غير الآمنة. 



وكشف أن الـ 1.5 مليون وحد قامت بحل مشكلة الإسكان لعدد كبير من المواطنين وصلت ما بين الـ 6 ملايين لـ 7.5 مليون مواطن مصر خلال فترة زمنية قصيرة، بالمقارنة لما تم بناءه في 36 سنة ماضية.



وأوضح أن الحصول على وحدة سكنية كان حلما للكثير من الشباب، والدولة تعمل على تحقيق ما يا يطلبه المواطنين، وأن هناك مدنا تتم للمواطنين بشكل متكامل.  




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved