رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

أمطار في هذه المناطق.. الأرصاد تعلن مفاجأة سارة للمواطنين

/ الجمعة 12 ,يوليو ,2024

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، إن البلاد تتأثر بمرتفع جوي يتسبب في زيادة نسبة الرطوبة، وأن هناك شبورة مائية خفيفة تؤثر على الطرق في الصباح الباكر ولذلك على السائقين توخي الحذر في أثناء القيادة.


وأضافت "عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، "، في مداخلة هاتفية على القناة الأولى، أنه في ظل الارتفاع الكبير في درجات الحرارة نجد أن هناك أمطار ببعض المناطق منها محافظة الوادي الجديد، ولكن هذه الأمطار تكون خفيفة.


وأشارت إلى أن القاهرة سيكون بها سحب، ولكن لن يكون هناك أمطار بالقاهرة، وأن درجات الحرارة من الغد ستنخفض وستسجل 38 درجة، وأن البلاد من يوم الأحد ستشهد انخفاضات عن اليوم بـ 5 درجات، وأن الجميع سيشعر بالانخفاض في درجات الحرارة.


ولفتت إلى أن الانخفاضات في درجات الحرارة لن يستمر لمدة طويلة، فمن يوم الأربعاء المقبل سيكون هناك ارتفاع جديد في درجات الحرارة، ولذلك على الجميع توخي الحذر، وأن مصر تتأثر بالتغييرات المناخية، وأن فترة الارتفاع في درجات الحرارة يكون أول من فترة انخفاض درجات الحرارة.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved