رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

التعليم: امتحان الجيولوجيا المتداول على تليجرام يخص العام الماضي

/ الأربعاء 10 ,يوليو ,2024

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الصور المتداولة لـ امتحان الجيولوجيا على جروبات الغش بعد بدء الامتحان بدقائق، لا علاقة لها بالامتحان الأصلي الذي يؤديه الطلاب الآن داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.


حيث أكد شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن الصور المتداولة تخص امتحان العام الماضي.


وكانت قد كتبت جروبات شاومينج كعادتها رسائل على تطبيق تليجرام، لتحريض طلاب الثانوية العامة 2024 على تصوير امتحانات الجيولوجيا وعلم النفس والجبر بعد توزيعها في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.


حيث قالت جروبات شاومينج: أي حد بيصور الامتحان بيكون أول حد يوصلوا الإجابة علي الخاص .. صور الامتحان وابعتو هنا.


ومن جانبها حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الثانوية العامة 2024 من الانسياق وراء دعوات شاومينج ورسائله التحريضية التي يحرض فيها طلاب الثانوية العامة 2024 على تصوير امتحانات الجيولوجيا وعلم النفس والجبر بعد توزيعها في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved