رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

هتعدي 40 درجة بعد ساعات .. إعلان رسمي من الأرصاد

/ الإثنين 08 ,يوليو ,2024

تحدثت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية،عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة في البلاد اليوم، وموعد بدء الموجة الحارة في مصر هذا الأسبوع.


وأضافت منار غانم في لقاء خاص مع نورهان خفاجي مراسلة صدى البلد، ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن الفترة الحالية تشهد استقرار كبير في قيم درجات الحرارة على معظم المحافظات، ومن المتوقع أن نشهد ارتفاع تدريجي في نسب درجات الحرارة على القاهرة أكثر من الأيام الماضي.


 


وأشارت ععضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن يكون هناك ارتفاع جديد في نسب درجات الحرارة اعتبارا من غدًا الثلاثاء وحتى يوم السبت المقبل، كبداية لموجة شديدة الحرارة تستمر حتى أسبوع على الأقل، ومن المتوقع أن تتجاوز درجة الحرارة العظمى 40 درجة مئوية.


ولفتت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن طقس الأيام الماضية كان يشهد امتداد لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا، لكن سيبدأ غدًا اختلاف في طبقات الجو العليا القادمة من أوروبا نتيجة التأثر من منخفض الهند الموسمي.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved