رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

تجديد حبس تشكيل عصابي يتاجر في الأسلحة والمواد المخدرة بالقليوبية

/ الأحد 07 ,يوليو ,2024

جدد قاضي المعارضات بالقليوبية حبس 5 عاطلين 15 يوما، على ذمة التحقيقات لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة لهما. 



ووردت معلومات للواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية تفيد قيام تشكيل عصابى بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بترويج المواد المخدرة وتم عرض المعلومات على اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين يحوزون أسلحة نارية وبيضاء.



وعقب تقنين الإجراءات قامت قوة كبيرة من مديرية الأمن وتم مداهمة البؤرة وتم ضبط 5 متهمين وتبين أن اثنين منهم لهم معلومات جنائية، وتم ضبط جميع المتهمين بدائرة القسم، وبحوزتهم 10 كيلو جرام لمخدر الهيدرو و4 كيلو جرام لمخدر الحشيش و3 كيلو جرام لمخدر الهيروين وكيلو جرام لمخدر البودر وعدد من الأقراص المخدرة وطبنجة وعدد من الطلقات و2 قطعة سلاح أبيض وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 3،600 مليون جنيه تقريبا.



وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بحبسها على ذمة التحقيقات وإرسال المواد المخدرة للمعمل الكيميائي لفحصها وإعداد تقرير بشأنها.



من ناحية أخرى أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بندب المعمل الجنائى لفحص نشوب حريق فى منزل بقرية الرملة التابعة لمدينة بنها وذلك لفحص الحريق ومعرفة أسباب نشوبه وتشكيل لجنة لحصر الخسائر والتلفيات.



تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق في منزل بقرية الرملة التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية.



انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق. 




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved