رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

الأرصاد: ذروة الموجة الحارة في هذا الموعد وتحذير عاجل للمواطنين

/ الأحد 07 ,يوليو ,2024

قال  الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إن اليوم يسود طقس صيفي حار رطب في القاهرة الكبرى والوجه البحري و السواحل الشمالية وأغلب المناطق الموجودة في شمال البلاد.


 


وأضاف "القياتي" خلال تصريحات تلفزيونية، أن اليوم سيشهد انخفاضا في درجات الحرارة، حيث متوقع أن تسجل العظمى على القاهرة الكبرى بين 35 و36 درجة مئوية، لافتًا إلى أن درجات الحرارة اليوم حول المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من العام.

وأضاف عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تتأثر بامتداد منخفض في طبقات الجو العليا يعمل على زيادة السحب المنخفضة والمتوسطة، وبالتالي الإحساس بدرجة حرارة أقل، مشيرًا إلى أن طقس اليوم سيكون مشبهًا لأمس.

 


ولفت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إلى أن هناك نشاطا في حركة الرياح وارتفاع أمواج على البحر المتوسط والبحر الأحمر وخليج السويس، معقبًا أنه على المصيفين توخي الحيطة والحذر، لافتًا إلى أنه مع منتصف هذا الأسبوع سيكون هناك تغير في مصادر الكتل الهوائية، حيث متوقع عودة تدريجية للارتفاع في درجات الحرارة على كافة مناطق الجمهورية وذروة الارتفاع ستكون مع نهاية هذا الأسبوع.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved