رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

العثور على جثمان شاب أعلى قطار "القاهرة/ أسوان" بسوهاج.. والأمن يكشف الملابسات

/ السبت 06 ,يوليو ,2024

كشف رجال المباحث بمديرية أمن سوهاج، أقصى جنوب صعيد جمهورية مصر العربية، ملابسات واقعة العثور على جثمان شاب في نهاية العشرينات من العُمر، أعلى سطح القطار الروسي "القاهرة/ أسوان"، وذلك أثناء توقف القطار على محطة سكة حديد المنشاة جنوب سوهاج.


وتبين أن الجثة لشاب في نهاية العشرينات من العُمر، وأثبت تقرير الطب الشرعي أن سبب الوفاة اصطدام الرأس بجسم صلب "أحد الكباري"، أثناء مرور القطار.


تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود إشارة من محطة السكة الحديد دائرة مركز شرطة المنشاة، مفادها العثور على جثة شاب أعلى القطار الروسي "القاهرة/ أسوان".


وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة للمدعو (بدوي ا ب ع- 28 عامًا- عامل- ويقيم بمحافظة قنا- مصابًا بجرح بالرأس)، ويرجح إصطدامه بأحد الكباري أثناء اعتلائه سطح القطار، وبسؤال والد المتوفي المدعو (أحمد ب ع س- 51 عاما- عامل- ويقيم بذات الناحية)، قرر بمضمون ما سبق، ونفى الشبهة الجنائية.


حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved