رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

ضحية تــ.حرش.. قرار جديد ضد موظفة في بنك بالقاهرة

/ الجمعة 05 ,يوليو ,2024

قررت جهات التحقيق بالقاهرة، تجديد حبس موظفة بأحد البنوك وشقيقها وحارس العقار محل سكنهما، 15 يوما علي ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتعدى على طالب بالضرب.


كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من طالب، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، مصاب بجرح قطعى، بتعرضه للضرب بتاريخ 20 الجارى وتصويره داخل أحد العقارات بدائرة القسم، وقدم مقطع فيديو بمضمون ذلك (تم تداوله على صفحة خاصة بإحدى الفتيات عبر تطبيق "إنستجرام").


وبالفحص وإجراء التحريات، أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (موظفة بأحد البنوك وشقيقها وحارس العقار محل سكنهما)، وبمواجهتهم اعترفوا بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته لقيامه بالتحـ ـرش بالأولى والصعود خلفها بالعقار سكنها ومحاولة كتم أنفاسها حال استغاثتها بالجيران وقيامها بنشر مقطع الفيديو على صفحتها، وبسؤال المبلغ أقر بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved