رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

حبس قات.ل عريس سوهاج على ذمة التحقيقات

/ الخميس 04 ,يوليو ,2024

أمرت النيابة العامة بحبس عامل في نهاية العشرينات من العُمر، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ إثر انهاءه حياة شاب في بداية العقد الرابع من العُمر، ليلة زفافه، في سوهاج. 


 


 


تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا من الأهالي يفيد بمقتل عريس بليلة زفافه.


وبالإنتقال والفحص تبين مقتل الشاب الثلاثيني (محمود أحمد القاوي- ٣٢ سنة- عامل- ويقيم دائرة المركز)، على يدي شاب كان يرغب بالزواج من عروسته، حيث تعدى عليه بواسطة سلاح أبيض وسدد له عدة طعنات؛ ما أدى إلى لفظه أنفاسه الأخيرة، قبيل حفل زفافه بعدة دقائق.


تم ضبط المتهم واقر بارتكاب الواقعة لذات السبب سالف الذكر، كما حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved