رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

تفاصيل مقـ.تل طفلة الحلق بالأقصر على يد سيدة وابنتيها

عربي الليثي / الخميس 27 ,يونيو ,2024

قامت سيدتان بقتل طفلة صغيرة لا تتجاوز ست سنوات لسرقة حلقها الذهبي، الذي لا تتجاوز قيمته 2950 جنيها، وهو مبلغ زهيد أمام قتل روح حرم الله قتلها إلا بالحق.


تعود أحداث الواقعة عندما عثر الأهالى عن جوال بداخله طفلة مقتولة وعلى جسدها آثار تعذيب، وذلك بأحد شوارع قرية الزينية شمال محافظة الأقصر. 


وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية، وتبين بالتحريات أن الطفلة تدعى جودي مصطفى عبد الرشيدي، تبلغ من العمر 6 سنوات.


وعلى الفور تم تشكيل فريق بحثى لكشف غموض ملابسات الواقعة، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.


وبعد ساعات من البحث والتدقيق، تبين أن الجناة هم  سيدة تسكن بالقرب من منزل المجنى عليها تدعى «شربات. ع»، 40 عاما، مطلقة، بمساعدة ابنتها الكبرى وتدعى «عبير. ص»، 22 عاما، مطلقة، وأخرى تدعى «ملك. ص»، 11 عاما، حيث قامت الطفلة الصغيرة باستدراج الضحية من منزلها بدافع شراء حلوى من السوبر ماركت، فيما كانت شقيقتها الكبرى وأمها تنتظرانهما بالمنزل بذات الشارع الخلفى للضحية.


وعلى الفور تم القبض على المتهمين وبدأت النيابة العامة فى تولى التحقيق معهم، واعترف الجناة الثلاثة الأم وابنتاها بجريمتهن بدافع سرقة حلق المجنى عليها، وقمن بتمثيل الجريمة من داخل منزلهن بقرية الزينية قبلي شمال محافظة الأقصر.


وجاءت اعترافاتهن بأنهن بعد استدراج الطفلة إلى المنزل انهلن عليها بالضرب، وقامت الابنة الكبرى بوضع فوطة مبللة لكتم أنفاسها، فيما قامت الأم بنزع الحلق الذهب من أذن الطفلة، وقمن بوضعها في جوال أبيض اللون وبه مخلفات قمامة، واستغللن انقطاع الكهرباء وألقينه في الشارع على مقربة من منزل الضحية.


وأوضحن أنهن عقب التخلص من الجثة ذهبن إلى محل المشغولات الذهبية وقمن ببيع الحلق بمبلغ 2950 جنيها، صرفن منها 800 جنيه وبقي بحوزتهن 2150 جنيها.


أمرت النيابة بحبس المتهمات على ذمة التحقيق لمدة أربعة أيام، مع مراعاة التجديد لهن فى الميعاد، واستخرجن تصريح الدفن المجنى عليها.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved