رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

تفاصيل الحكم على قاتـــ.ل عمته بسوهاج

عربي الليثي / الخميس 27 ,يونيو ,2024

أسدلت محكمة جنايات سوهاج الستار على واقعة اعتداء شاب جنسيا على "عمته" وقتلها، وذلك بعد نال الجزاء المناسب لفعلته النكراء، بعد أن حصل على حكم بالإعدام شنقًا جزاء لهذه الفعلة، التى تخطت كل الحدود المرتبطة بما نصت عليه الشرائع السماوية والأعراف المجتمعية.  


عاقبت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات سوهاج بإجماع آراء أعضائها ، شاب ، بالإعـ.ـدام شنـ.نقا لقيامه بالاعـ.تداء الجـ.نسي على عمته وقـ.تلها بمركز البلينا بمحافظة سوهاج .


عقدت الجلسة برئاسة المستشار أحمد عبد المنعم محمود رئيس المحكمة وعضوية المستشارين مصطفى أبو القاسم زيدان الرئيس بالمحكمة و إبراهيم مرتضى إبراهيم نائب رئيس المحكمة وأمانة سر محمد عبدالحميد و أحمد سعد.


تعود وقائع القضية رقم 1439 لسنة 2023 جنايات البلينا إلى تلقى مركز شرطة البلينا بلاغا بالعثور على جثة " سعدية . م . ع " جثة هامدة داخل مسكنها بقرية بني حميل ووجود شبهه جنائية .


وتوصلت تحريات الرائد محمد كمال رئيس مباحث مركز شرطة البلينا إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيق المتوفية ويدعى " محمود . أ . م " 32 عاما، وأشارت التحريات إلى أن المتهم سيئ السلوك والسمعة ويتعاطى المواد المخدرة وسبق له عدة محاولات لاغـتـ.صاب المجني عليها إلا انه لم يفلح في ذلك ولم تقم المجني عليها بتحرير محاضر ضده خوفا من الفضـ.يحة .

تسلل لغرفة نومها .


وأضافت التحريات إلى انه يوم الواقعة تسلل المتهم إلى غرفة نوم المجني عليها وحاول التعدي عليها جنـ.سيا واستطالت يده لمواضع عفتها وكامل جسدها وعند محاولتها الاستغاثة أطبق عليها بيديه على فمها وقام بخنقها بغطاء رأس خاص بالمجني عليها " طرحة " حتى فارقت الحياة .


واعترف المتهم أمام النيابة العامة بارتكاب الواقعة قائلا إنه ذهب إلى غرفة نوم المجني عليها " عمته " وأوهمها بإقامة علاقة غير مشروعة معها وطلب منها عدم رفع صوتها حتى لا يفتضح أمرهما وقام بإنهاء حياتها بعد محاولتها الاستغاثة .


وكشف تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها بإصابتها بالأنف والخد الأيمن والأيسر والشفتين والذقن حدت من أظافر وأصابع اليد وتعرضت للخنق مما تسبب في وفاتها كما كشف تقرير المعمل الطبي الشرعي من خلال فحص المسحات المهبلية والشرجية من جثمان المجني عليها إلى وجود حيوانات منوية نتيجة تعرضها لتعدي جنـ.سي .



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved