رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

جنايات الإسكندرية: المؤبد لمتهمين بحيازة 310 طربة حشيش وغرامة 100 ألف جنيه

عربي الليثي / الأربعاء 26 ,يونيو ,2024

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة كل من " م.ع.ع" و" أ.س.ي" بالسجن المشدد 20 سنة وغرامة مالية مائة ألف جنيه عما أسند إليهما ومصادرة المواد المخدرة المضبوطة وألزمتهم بالمصاريف الجنائية لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد العاطي مسعود شعله رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار امير عدلي امير والمستشار خالد رمضان الصافي وسكرتير المحكمة محمد عثمان.
تعود أحداث القضية المقيدة برقم 9847 لسنة2023 جنايات قسم شرطة العامرية ثان عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط المتهمين وبحوزتهما مواد مخدرة.

وكشفت التحقيقات قيام كل من  " م.ع.ع" خباز و" أ.س.ي" خباز من محافظة الإسماعيلية ، بنشاط إجرامي في الاتجار بالمخدرات، بدائرة قسم العامرية ثان ، فتم استصدار إذن من النيابة العامة وعقب تنفيذ القرار تم ضبطهما حال استقلالهم سيارة ، وتم ضبطهما وبتفتيشهما عثر بداخل السيارة علي عدد 310 طربة حشيش.

وبتفتيش شخصهما عثر بحوزة كل منهما علي مبالغ مالية وهاتفين محمولين، وبمواجهتم أقر بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهواتف للاتصال بعملائهم والسيارة مستأجرة لأغراض نقل المواد المخدرة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتهما الي محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved