رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

أمن القاهرة يفحص مشاجرة محل جزارة المرج

عربي الليثي / الثلاثاء 25 ,يونيو ,2024

تباشر الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحرياتها للوقوف على ملابسات مشاجرة المرج والتي أصيب فيها صاحب عقار بجروح خطيرة جراء تعدي عليه بـ آلة حادة.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بنشوب مشاجرة بالأسـ ـلحة النارية والبيضاء أمام أحد المحلات التجارية أسفل أحد العقارات بمنطقة المرج وغصابة صاحب العقار جراء المشاجرة.


انتقلت فرق المباحث بقسم المرج إلى موقع المشاجرة، وتبين نشوب مشاجرة بين مستأجري المحل القدامي المملوك لصاحب العقار، وصاحب العقار بسبب خلافات على قيامه بتأجير المحل لآخرين وذلك بعد انتهاء مدة عقد الإيجار مع المتهمين.


وتبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، إصابة صاحب العقار والمحل بإصابات قطعية وطعنية بآلة حادة كانت بحوزة سيدة وزوجها، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.


وشرحت التحريات الأمنية، أن صاحب العقار كان مؤجرا لمحل خاص به أسفل عقاره لسيدة وزوجها، ثم أبلغوه بأنهم سيتركوا المحل وعادوا بعد أن قام بتأجيره لآخرين وقاموا بالتعدي عليه بالضرب والتشاجر معه مما نتج عنه إصابته.


وقالت تحريات المباحث في القاهرة، أن المتهم الأول يعمل جزارا وبرفقته المتهمة الثانية زوجته قاموا باستئجار محل من مالك العقار المجني عليه قبل فترة وبعد انتهاء مدة عقد الإيجار طلب المجني عليه منهم إخلاء المحل لتأجيره إلا أنهم رفضوا.


وتبين من التحريات، أن المتهمين رفضوا الخروج من المحل بعد انتهاء العقد فقام المجني عليه بإحضار مستأجر جديد مما نتج عنه نشوب مشاجرة بين المتهم وزوجته والمجني عليه قاموا على أثرها بالتعدي عليه بالضرب.


وتكثف الأجهزة الأمنية في القاهرة من جهود لفحص البلاغ ومقطع الفيديو الذي انتشر على منصات التواصل الإجتماعي متضمنا لحظة التعدي على مالك العقار والمحل من قبل السيدة وزوجها.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved