رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

جاي بدري.. الأرصاد توضح أسباب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة

/ الثلاثاء 25 ,يونيو ,2024

تشهد البلاد خلال هذه الأيام ارتفاعات شديدة في درجات الحرارة، وهيئة الأرصاد كل يوم تصدر بيانًا جديدًا عن حالة الجو، وأن الجميع ينتظر بيانات هيئة الأرصاد الجوية لمعرفة تفاصيل حالة الجو.


أكد الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن الارتفاع في درجات الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع، وأن درجات الحرارة أعلى من المعدلات الطبيعية، وأن درجة الحرارة في الظل تسجل 39.


وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية، أن البلاد من يوم السبت ستشهد تحسن في الأحوال الجوية، وأن السبب في شعور المواطنين بارتفاع درجات الحرارة تكون بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة.


وتابع أن البلاد تتأثر بموسم الهند الموسمي، وأن التأثر بموسم الهند جاء في توقيت بدري بمدة تصل لـ أسبوعين، وأن هناك دراسة لتغيرات المناخية التي تتأثر بها البلاد، وأن سجلات تقوم بعمل مقارنات لمدة 30 سنة ماضية، وذلك من أجل تحديد حالة الجو في السنوات المقبلة، وطالب من المواطنين بتوخي الحذر في أثناء الخروج بفترة الظهيرة. 




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved