رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

بيبو يرفض إلغاء المعسكر المغلق للأهلي قبل لقاء القمة

عربي الليثي / الإثنين 24 ,يونيو ,2024

كتب الكابتن أحمد حسن منشوراً جديد بشأن الأهلي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


وذكرا نقلا عن مصدر، أن خالد بيبو يرفض فكرة إلغاء المعسكر المغلق قبل لقاء القمة وذهاب اللاعبين منفرداً ويتمسك بالمعسكر المتبع قبل كل مباراة".


وعلى الجانب الآخر، يتمسك نادي الزمالك بعدم المشاركة في أي مباراة من مباريات الدور الثاني ومنها مباراة القمة أمام الأهلي، قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول من الدوري الممتاز، حفاظًا على مبدأ تكافؤ الفرص.

 

وأعلنت رابطة الأندية عن مواعيد مباريات الجولة الـ ٢7 من عمر بطولة الدوري المصري وجاءت مباراة الأهلي والزمالك ضمن الجدول المعلن من جانب مسؤولي رابطة الأندية".

 

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك في مباراة المقبلة يوم الثلاثاء مع غريمه التقليدي النادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري.

 

وانتهت مباراة القمة في الدور الأول للدوري بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، إذ سجل حينها للفارس الأبيض لاعبه التونسي سيف الدين الجزيري الثنائية، فيما أحرز أحمد عبد القادر هدف المارد الأحمر.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved