رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

بيرسي تاو يقترب من الرحيل عن الأهلي والسبب موسيماني

عربي الليثي / الإثنين 24 ,يونيو ,2024

كشف الإعلامى محمد الليثى أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي يستعد لإحضار عرض رسمي من الدوري السعودي من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء في الموسم المقبل.


قال  محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " تاو تلقى الفترة الأخيرة عروضا جيدة وكثيرة من الخليج ومن جنوب أفريقيا لكن العرض الأكثر جدية جاء من الدوري السعودي عن طريق زوجة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ، التي تمتلك شركة تسويق اللاعبين والمدربين.


وتابع محمد الليثى "من المقرر أن يأتي العرض السعودي للأهلي بمقابل مالي يصل لـ2 مليون دولار في غضون أيام قليلة من أجل البت فيه خاصة وأن اللاعب لا يمانع في الرحيل لخوض تجربة احترافية جديدة ربما تكون هذه هي نفس وجهة نظر النادي وكولر ".



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved