رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

السينما تحقق 13 مليون جنيه.. «ولاد رزق 3» نمبر وان

عربي الليثي / الأحد 23 ,يونيو ,2024

استمر فيلم “ولاد رزق 3 - القاضية”، في المحافظة على صدارة إيرادات السينما بموسم أفلام عيد الأضحى المبارك، بفارق كبير عن أقرب منافسيه. 


وتتنافس خلال هذا الموسم 4 أعمال سينمائية مختلفة ما بين الأكشن والكوميدي والتاريخي وهي: ولاد رزق 3، اللعب مع العيال، عصابة المكس، أهل الكهف، وفي السطور التالية نستعرض إيرادات تلك الأعمال أمس، السبت 22 يونيو.


وبلغ إجمالي إيرادات السينما أمس، السبت، 13 مليونا و116 ألفا و33 جنيها، هي حصيلة إيرادات الأربعة أفلام المعروضة. 


فيلم ولاد رزق 3 - القاضية

تمكن فيلم ولاد رزق 3، من تحقيق إيرادات بلغت 10 ملايين و90 ألفا و327 جنيها، ما جعله يحتل المركز الأول.


وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.


ويشهد فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.


اللعب مع العيال

وجاء فيلم “اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام، في المركز الثاني أمس حيث حقق مليونا و500 ألف و519 جنيها.

الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم و ويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.


عصابة الماكس   

بينما احتل فيلم “عصابة الماكس” المركز الثالث، حيث حقق مليونا و15 ألفا و726 جنيها، والفيلم يقوم ببطولته كل من أحمد فهمى وروبى، ولبلبة، وأوس أوس، وإخراج حسام سليمان. 


أهل الكهف 

بينما حقق فيلم “أهل الكهف” إيرادات 509 آلاف و461 جنيها، ليتذيل القائمة. 

فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وأحمد عيد و ريم مصطفي و بسنت شوقي و هاجر أحمد وصبري فواز ورشوان توفيق وأحمد وفيق وغيرهم، ومعالجة سينمائية أيمن بهجت قمر وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج عمرو عرفة.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved