رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

وفاة شخصين في انقلاب سيارة بترعة الفاروقية بسوهاج

/ الأحد 23 ,يونيو ,2024

انتهت حياة سائق ونجل عمومته؛ إثر تعرضهما لحادث انقلاب سيارة ملاكي، بترعة الفاروقيه بالطريق الزراعي الشرقي بدائرة مركز دار السلام بمحافظة سوهاج، وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفى المركزي.


تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده مصرع سائق ونجل عمه بحادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة الفاروقية بالطريق الزراعي الشرقي بدائرة المركز.


وبالانتقال والفحص تبین أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة المدعو "راضي ا.م.ع- 26 سنة- سائق- ويقيم دائرة المركز"، بالطريق المشار إليه إختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انحرافها وانقلابها بترعة الفاروقيه المجاورة للطريق.


ونتج عن ذلك وفاة كلاً من: قائد السيارة، ومرافقه "نجل عمه" المدعو "ربيع ج.م.ع- 32 سنة- عامل- ويقيم بدائرة المركز"، وأفاد عمهما المدعو "علي م.ع.ر- 66 سنة- عامل زراعي- ويقيم بذات الناحية"، بمضمون ما تقدم ونفي الشبهة الجنائية.


وبتوقيع الكشف الطبي على الجثتين بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved