رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

فيفا يعلن عقوبة عاجلة على اتحاد الكرة بسبب الزمالك

عربي الليثي / السبت 22 ,يونيو ,2024

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، توقيع غرامة مالية على اتحاد الكرة المصري قدرها 15 ألف فرانك وإلزامه بتعويض 250 ألف دولار أمريكي لإحدى الشركات.

وأوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم" فيفا" أن سبب توقيع الغرامة هو إلغاء مباراة لـ الزمالك وأحد الأندية السعودية تم خلالها توقيع العقود بين الطرفين بحضور احد الشركات دون عذر مقبول.

ويواجه نادي الزمالك أزمة حالة مع اتحاد الكرة المصري، بسبب إصراره علي الانسحاب وعدم استكمال بطولة الدوري الا في حالة ما تساوت جميع الفرق في لعب المباراة ونشبت هذه الأزمة عقب الخسارة من المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف.

أسباب انسحاب الزمالك:

أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا يوضح فيه أسباب قراره بالانسحاب من الدوري، والتي تشمل:

  • عدم استكمال جميع الفرق مباريات الدور الأول: حيث لم تلعب بعض الفرق نفس عدد المباريات، مما يخلق ظلمًا رياضيًا، حسب وجهة نظر الزمالك.
  • وجود شائعات حول تدخلات في مواعيد المباريات لصالح بعض الفرق المنافسة.

مطالب الزمالك:

اشترط الزمالك عودته إلى الدوري بتحقيق مطالب محددة، تشمل:

  • فتح تحقيق فوري في أحداث مباراته مع المصري.
  • إعادة ترتيب مباريات الدور الأول بحيث تلعب جميع الفرق نفس العدد من المباريات.
  • ضمان نزاهة وشفافية المسابقة.

تصريحات المتحدث الرسمي:

أوضح أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عدة مطالب للنادي، مؤكدًا رفض الفريق خوض أي مباراة جديدة قبل إتمام مباريات الدور الأول بأكملها. جاء هذا التصريح في بيان رسمي نشره سالم عبر منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث أكد أن النادي لم يتراجع عن مطالبه المذكورة في البيان الرسمي، نافيًا جميع الشائعات التي تحدثت عن تراجع مجلس إدارة النادي.

مطالب الزمالك:

تضمنت مطالب نادي الزمالك فتح تحقيق شامل في أحداث مباراته مع المصري البورسعيدي، بالإضافة إلى مطالب أخرى تتعلق بعدالة توزيع المباريات والتحكيم. النادي شدد على ضرورة احترام حقوقه والمساواة في التعامل مع جميع الفرق المشاركة في الدوري.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved