رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

الوقت غير كاف..آراء طلاب الجيزة في امتحان اللغة العربية

عربي الليثي / السبت 22 ,يونيو ,2024

رصدت عدسة "المصريون 24" صور و فيديوهات للطلاب في اول يوم للمواد المضافة للمجموع في امتحانات الثانوية العامة واراء الطلاب في امتحان اللغة العربية، أمام مدرسة الجيزة الثانوية بنات بمنطقة الجيزة.

اشتكى الطلاب من عدم كفاية الوقت وصعوبة جزئية النحو.

 قالت إحدى الطالبات إنها عانت من قلة الوقت وكانت تحتاج إلى وقت إضافي نظرا لحالتها المرضية، التي تتطلب أدوية معينة تؤثر على تركيزها و قبل انتهاء الامتحان  تقدم مراقب اللجان وقام بسحب الورقة على الفور ولم تكن قد انتهت من الامتحان .
 

يذكر أن وزارة التربية والتعليم وجّهت عدة تعليمات للطلاب، مشددة على أن من الضروري ان يلتزم الطالب بحدود تظليل دائرة الإجابة فقط، وبشكل كامل حتى لا يكون هناك شك في إجابته، كما يجب على الطالب التركيز جيدا للحفاظ على ورقة إجابة البابل شيت والالتزام بتظليل الإجابات الصحيحة، مع نقل وكتابة البيانات بشكل واضح في كراسة الإجابة .




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved