رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة مصطفى مدبولي

/ السبت 22 ,يونيو ,2024

عرضت فضائية إكسترا نيوز خبرا عاجلا، عن بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وذلك وفقا لتوجيهات وتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.


كان رئيس الوزراء مصطفى مدبولى، أعلن عن تشكيل خلية عمل لمتابعة وإدارة أزمة وفاة الحجاج المصريين، وذلك بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وأشار رئيس الوزراء إلى أن خلية الأزمة تتشكل من مسؤولي الوزارات والجهات المعنية، وسيكون من مهامها، وفقا لتوجيهات الرئيس السيسي، تقديم الدعم والمساندة لأسر المتوفين، وكذا دراسة أسباب ما حدث والعمل على عدم تكرارها.


فتح تحقيق مع أي شركة رتبت سفر هؤلاء الحجاج المتوفين

وأوضح أنه سيتم فتح تحقيق مع أي شركة رتبت سفر هؤلاء الحجاج المتوفين، بعيدا عن الأطر النظامية، وتحايلت لتنظيم السفر للضحايا بصورة غير رسمية، ولم توفر لهم الخدمات اللوجستية، مشيرا إلى أنه سيتم اتخاذ قرارات حاسمة، وتوقيع أشد العقوبات، التي تسهم في عدم تكرار هذه المخالفات مرة أخرى.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved