رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

تغيير مفاجئ من جوميز في تشكيل الزمالك أمام فاركو

عربي الليثي / الجمعة 21 ,يونيو ,2024

استقر الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على الدفع بيوسف أوباما في مركز المهاجم خلال مواجهة فاركو، المقرر لها في السابعة مساء اليوم الجمعة، ضمن مؤجلات الجولة 12 من الدوري، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي.


يفضل جوميز الاعتماد على أوباما في مركز المهاجم بدلاً من ناصر منسي، الذي لم يتمكن من إثبات نفسه واستغلال الفرص التي أتيحت له، ما دفع المدير الفني إلى الاستعانة بأوباما في الهجوم، في ظل غياب التونسي سيف الدين الجزيري للإصابة.


ومن المتوقع أن يشرك جوميز سيد نيمار ومصطفى شلبي على الجانبين، حيث سيعوض نيمار غياب أحمد مصطفى زيزو الذي يغيب عن اللقاء بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات.


ويحتل الزمالك المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة بعد لعب 19 مباراة، حقق خلالها 9 انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى 6 هزائم، وسجل لاعبوه 29 هدفاً واستقبلت شباكه 19 هدفاً.


في المقابل، يحتل فاركو المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعد لعب 25 مباراة، فاز في 4 منها وتعادل في 10 وخسر 11، وسجل لاعبوه 25 هدفاً واستقبلت شباكه 36 هدفاً.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved