رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

استدعاء حارس الزمالك السابق بعد إبلاغه بسرقة 23 سبيكة ذهبية من فيلته

عربي الليثي / الجمعة 21 ,يونيو ,2024

قررت نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار ايهاب العوضي رئيس النيابة استدعاء الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر الأولمبي لسماع أقواله في بلاغه باكتشافه سرقة سبائك ذهبية من فيلته في كومبوند شهير بالشيخ زايد. 


وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الامنية حول الواقعة لبيان ملابساتها وتحديد هوية المتهمين وضبطهم واحضارهم. 


وكان تقدم الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر الاوليمبي ببلاغ إلى قسم شرطة أول الشيخ زايد باكتشافه سرقة عدد من السبائك الذهبية بواقع 23 سبيكة وزن كل منها 5 جرامات، حيث كان غائبا عن الفيلا منذ يوم 15 يونيو الجاري وعند عودته اكتشف كسر الباب الخلفي للفيلا وفقدان السبائك الذهبية. 


تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 


ضحية امام عاشور: اللاعب اقتحم المول وبرفقته ١5 شخص.. تفاصيل التحقيقات

تجري النيابة العامة برئاسة المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة الشيخ زايد تحقيقات موسعة في اتهام فرد امن بمول شهير لإمام عاشور لاعب النادي الاهلي بالتعدي عليه بالضرب. 


وتستمع الان النيابة لاقوال عبد الله مشرف الامن المجني عليه الذي قال انه اثناء توقفه في مكان عمله امس الساعة السابعة صباحا فوجئ باللاعب امام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما من حوالي ١٠ل ١5 شخص واقتحموا بوابة المول فاوقفه مشرف الامن خاصة ان المول لا يعمل في ذلك الوقت فلم يجبه واستمر في الدخول الى الجراج ويتبعه افراد الامن. 


واضاف مشرف الامن المجني عليه امام احمد سامي وكيل اول نيابة الشيخ زايد انه كان يحاول فهم سبب دخول امام عاشور بهذا الشكل قائلا:"فيه ايه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي" ليفاجئه امام عاشور بوابل من السباب و الالفاظ البذيئة قائلا:"مراتي اتعاكست وانتوا ...." 


قال مشرف الامن المجني عليه انه عندما دخل الى الجراج استوقفه وحدثت بينهما مشادة كلامية فاسقطه امام عاشور على الارض ففقد الوعي و ولم يعلم حينها من تعدى عليه بالضرب اذا كان هو ام شاركه اخرين ممن يرافقوه. 


واتهم مشرف الامن امام عاشور لاعب النادي الاهلي بالضرب والسب وقدم للنيابة تقريرا طبيا من مستشفى الشيخ زايد التخصصي بما لحق به من اصابات حيث اصيب بكدمة في الرجل. 


وكانت وقعت مشادة كلامية بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد أمن في مول شهير بالجيزة، وسيطر المتواجدون في المول على طرفي المشاجرة.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من أفراد أمن مول شهير في الشيخ زايد، أفاد بنشوب مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن بسبب خلافات بينهم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.


وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين إمام عاشور لاعب الأهلي وأفراد أمن المول، بسبب معاكسة أحدهم لزوجته أثناء تواجدهم في المول.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved