رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

ألمانيا: اعتقال أشخاص من 3 دول للاشتباه في التجسس لصالح مخابرات أجنبية

عربي الليثي / الجمعة 21 ,يونيو ,2024

قال مكتب المدعي العام الألماني، اليوم الجمعة 21 يونيو 2024 إن مواطنين من روسيا وأوكرانيا وأرمينيا اعتقلوا في ألمانيا للاشتباه في عملهم لصالح أجهزة مخابرات أجنبية.


وبحسب البيان الصادر من المدعي العام الألماني يُزعم أن ثلاثة رجال قاموا بجمع معلومات حول "شخص من أوكرانيا" موجود في البلاد، وفقا لما أورده موقع روسيا اليوم.


وقالت وكالة الأنباء الأذرية (APA) إن المواطن الأوكراني روبرت أ. والمواطن الأرمني فارجيس إ. والمواطن الروسي أرمان س. كانوا يسافرون إلى ألمانيا نيابة عن جهاز استخبارات أجنبي لجمع معلومات عن أوكراني كان يقيم هناك.


وجاء في بيان المدعي الألماني أنه في 19 يونيو الجاري، قاموا باستكشاف مقهى في فرانكفورت حيث كان من المفترض أن يكون الشخص المستهدف.


وفي وقت سابق، أعلن نائب رئيس اللجنة الدولية للدفاع عن حقوق الإنسان، إيفان ملنيكوف، عن اعتقال مواطن روسي في الجبل الأسود بناء على طلب السلطات الأمريكية.


وذكرت وسائل الإعلام الدنماركية أيضًا أنه تم اعتقال امرأة روسية للاشتباه في تعاونها مع المخابرات الروسية.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved