رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

تسرب نفطي يغلق شواطئ جزيرة سنتوسا في سنغافورة

عربي الليثي / الخميس 20 ,يونيو ,2024

أدى تسرب نفطي في ميناء شحن إلى إغلاق الشواطئ في جزيرة سنتوسا السياحية بجنوب سنغافورة بحسب رويترز.


ووضعو سياجاً حول منطقة المياه الملوثة بالنفط، كما منع زوار شاطئ تانغونغ من دخوله وجاء في لافتة عند مدخل الشاطئ أنه “تم رصد تسرب نفطي وعملية التنظيف جارية يرجى الابتعاد عن المياه".


وجاء في تحذير على موقع سنتوسا الإلكتروني أن شواطئ تانغونغ وبالاوان وسيلوسو مغلقة للتنظيف ولا يسمح فيها حالياً بالسباحة والأنشطة البحرية.


وانتشر التسرب النفطي من محطة باسير بانجانغ، على مسافة أقل من 10 كيلومترات من الجزيرة المعروفة بأنها مقصد للسائحين والسكان، بعد أن اصطدمت جرافة ترفع علم هولندا بسفينة متوقفة ترفع علم سنغافورة بعد ظهر أمس الجمعة.



 وقالت هيئة ميناء سنغافورة في بيان مساء أمس الجمعة إن بعض النفط تسرب إلى المياه من خزان سفينة الشحن المتضررة وجرى عزل الخزان واحتواء التسريب.


وقالت هيئة الملاحة البحرية والموانئ في سنغافورة إن عملية تنظيف (آثار) التسرب النفطي جارية.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved