رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

ثلاثي الزمالك يغيب عن مباراة فاركو لتراكم الإنذارات

عربي الليثي / الخميس 20 ,يونيو ,2024

يغيب ثلاثة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وهم أحمد مصطفى زيزو، وإبراهيما نداي، ونبيل عماد دونجا، عن مباراة الفريق المقبلة أمام فاركو في بطولة الدوري، والمقرر لها غداً الجمعة ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني عشر للمسابقة.

أسباب غياب اللاعبين

يغيب نبيل عماد دونجا عن مباراة فاركو بعد حصوله على ثلاث بطاقات صفراء في المباريات الأخيرة، حيث تلقى إنذارات في مباراتي الإسماعيلي وإنبي، ثم حصل على البطاقة الصفراء الثالثة في المباراة الأخيرة ضد المصري.


يغيب إبراهيما نداي بسبب تراكم البطاقات الصفراء أيضاً، حيث حصل على إنذارات في مباريات مودرن فيوتشر والبنك الأهلي، وتلقى البطاقة الصفراء الثالثة في مواجهة المصري.

أما أحمد مصطفى زيزو، فقد حصل على بطاقتين صفراوين في مباريات الأهلي والمقاولون العرب، ثم أضاف البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء المصري، مما يبعده عن مباراة فاركو.

يستمر غياب محمود عبد الرازق شيكابالا عن تشكيلة الزمالك في مواجهة فاركو بسبب إصابة في العضلة الأمامية. هذه الإصابة أبعدته عن المشاركة في المباريات الأخيرة، حيث غاب عن 11 مباراة متتالية سواء في بطولة الدوري أو الكونفدرالية.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved