رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

الأرصاد: البلاد تبدأ اليوم موجة شديدة الحرارة.. والذروة غدًا

/ الخميس 13 ,يونيو ,2024

أكد الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد موجة شديدة الحرارة بدأت بارتفاع تدريجي يوم الثلاثاء الماضي. 


وأضاف «القياتي»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني: «اليوم تحديدًا هو بداية الموجة الحارة، وستستمر لمدة 72 ساعة حتى يوم السبت، وستسجل البلاد فيها أعلى قيم الحرارة». 



عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: «العظمى المتوقعة اليوم على القاهرة الكبرى ستكون في حدود 40 درجة مئوية خلال ساعات النهار، ومن المفترض أن تكون أعلى من اليوم غدًا الجمعة بمعدل درجة إلى درجتين، والعظمى على القاهرة الكبرى يوم السبت ستكون 43 درجة مئوية».




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved