رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

مفاجأة بشأن شكوى كولر من خالد بيبو

/ الأربعاء 12 ,يونيو ,2024

عرضت قناة العربية مصر تقرير فيديو بعنوان :" "كولر" يشكو من خالد بيبو.. مدحت شلبي يكشف التفاصيل: السر في زيادة اعتراضات اللاعبين".


وجاء في التقرير أن الكابتن مدحت شلبي المعلق الرياضي، قال إنه لا داعي لسن السكاكين على الكابتن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، موضحًا أن الفترة الأخيرة هناك كلام كثير عن مدرب النادي الأهلي كولر غير راض عن بيبو. 



ولفت إلى أن :" ما يحدث من مشكلات موجودة في كل زمان ومكان، وأن هذه الأمور لا تعني التقليل من أحد، ففي فترة تولي الكابتن سيد عبد الحفيظ مهام مدير الكرة بالنادي كانت تحدث نفس المشكلات ".



وأشار إلى أن مثل هذه المشكلات موجودة في جميع الملاعب وأنه لاداعي للتربص بـ خالد بيبو، لآنه شخصية محترمة ويقوم بدوره على أكمل وجه.



وتابع مدحت شلبي، أن اعتراض كولر على بيبو، كان بسبب زيادة اعتراضات اللاعبين في أثناء التغيير من الملعب، منهم كهربا، وأحمد عبد القادر، وتاو، حسين الشحات.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved