رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

رئيس بنك التنمية: رؤية مصر 2030 ساهمت في التركيز على المشاريع التكنولوجية

/ الثلاثاء 11 ,يونيو ,2024

 أكدت رئيس بنك التنمية الجديد ديلما فانا روسيف، أن التجارة مع الدول النامية في القارة الأفريقية والدول في القارات الأخرى، نتج عنها مضاعفة التجارة، وأن الأسواق النامية هي التي كانت محركة للأسواق. 


وقالت رئيس بنك التنمية الجديد ديلما فانا روسيف، إن الدول المتقدمة انخفضت دخولها في التجارة العالمية، فالإحصائيات في عام 2016 كانت مرتفعة عن عام 2022، وهذا بسبب ما يحدث في دول العالم من صراعات.


ولفتت إلى أن العلاقات بين  الولايات المتحدة والصين متوترة، وذلك أثر على حجم التجارة المتبادلة، وأن هناك انخفاضا في صادرات الصين.


رؤية مصر 2030 ساهمت في التركيز على المشاريع التكنولوجية

وأضافت أن رؤية مصر 2030 ساهمت في التركيز على المشاريع التكنولوجية.


ويقام الملتقى الدولي الأول لبنك التنمية الجديد NDB، في العاصمة الإدارية الجديدة يومي 11 و12 يونيو الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.


ويعد هذا الملتقى الدولي الأول لبنك التنمية الجديد NDB، الذي يعقد خارج الدول المؤسسة لمجموعة «بريكس»، وينظمه بنك التنمية الجديد بالتعاون مع وزارة التعاون الدولي.


ويهدف الملتقى إلى التعريف بعمليات البنك، وتعزيز سبل التعاون مع الحكومة والقطاع الخاص، ومناقشة فرص التعاون المستقبلية بين أعضاء تجمع البريكس المؤسسين والجدد، وتعظيم الاستفادة من إمكانيات التعاون المتاحة لدى البنك في ظل الدور المحوري الذي تلعبه مصر في المنطقة، باعتبارها مركزًا للربط بين قارات العالم، وتقوم بدور متنامٍ في سلسلة القيمة والتجارة العالمية.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved