رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

إصابة 10 أشخاص بانفجار أسطوانة بوتاجاز بإحدى قرى بنى مزار بالمنيا

/ الإثنين 10 ,يونيو ,2024

أصيب 10 أشخاص فى إثر انفجار أسطوانة بوتجاز بإحدى قرى مركز بني مزار شمال المنيا تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن اندلاع حريق داخل منزل في باحدي قري مركز بني مزار إثر انفجار أنبوبة بوتاجاز.


على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة أكثر من 10 أشخاص بإصابات متنوعة بالوجه والساقين وهم عمرو. ع. م 14 سنة وعمر. م. ا 30 سنة ويوسف. ع. م 10 سنوات ووفاء. م. ا 25 سنة وداد. ا. ع 40 سنة وفاطمه. م. ا 50 سنة وايمان. م. ا 30 سنة ومحمود. ا. م65 سنة ولميس. ع. م 7 سنوات وسحر. ع. م 53 سنة مصابون بحروق متفرقة بالوجه والساقين تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتم تحرير محضر بالواقعة والسيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداد الي المنازل المجاورة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved