رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

مميزات الدراسة في المدارس التكنولوجية: الطالب بياخد فلوس

/ الإثنين 10 ,يونيو ,2024


قال الدكتور مجدي حمزة الخبير التربوي، إن هناك نوعين من التعليم في مصر، الأول هو النوع الكلاسيكي المتمثل في الدبلومات الفنية، والآخر هو المدراس التكنولوجية الحديثة.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي والإعلامية نهاد سمير ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن الدولة المصرية بدأت في التوجه بشكل هائل في السنوات الأخيرة، بإنشاء المدارس التكنولوجية بالتعاون مع القطاع الخاص، حيث تم إنشاء نحو 265 مدرسة تكنولوجية.

وتابع حمزة: المدارس التكنولوجية موجودة في جميع المحافظات، في المنصورة وأسيوط وأسوان، وأيضًا مدارس مبارك كول المنتشرة، ومدارس وي ومدارس المياه ومدارس الطاقة النووية بالضبعة وغيرها من الأنواع المختلفة من هذه المدارس.

وأردف الخبير التربوي: المدارس التكنولوجية بها مميزات كبيرة عن غيرها من المدارس الأخرى، فالطالب يحصل على مبالغ نقدية أثناء فترة الدراسة، وعندما يتخرج يحصل على فرصة عمل موجودة بالفعل مباشرةً.



 



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved