رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

بث مباشر.. شعائر الجمعة الأولى من رجب بمسجد السيدة نفيسة

/ الجمعة 19 ,يناير ,2024

ينقل التليفزيون المصري شعائر الجمعة الأولى من رجب 2024، من رحاب مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها، بمدينة القاهرة، حيث تبدأ شعائر خطبة وصلاة الجمعة الأولى من رجب بتلاوة للقارئ الشيخ قطب الطويل، وخطيبا الدكتور على الله الجمال إمام وخطيب مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها.


خطبة الجمعة الأولى من رجب

وحددت وزارة الأوقاف المصرية، موضوع خطبة الجمعة الأولى من رجب اليوم، تحت عنوان:"مجتمع بلا إدمان .. المخدرات طريق الهلاك"، وأكد الوزير محمد مختار جمعة أن حفظ العقل أحد الكليات الست التي أكد على حفظها الشرع الشريف، وأن الاتجار في المخدرات من أشنع الجرائم وأخطرها على البشرية، وأن أموالها سحت وسم قاتل.


كما أكد الوزير أن مواجهة التعاطي والإدمان وتجارة المخدرات مطلب شرعي وواجب وطني، وواجبنا متضامنين أن نحمي المجتمع وبخاصة الشباب من وباء الإدمان الذي يشكل خطرًا كبيرًا على الفرد والأسرة والمجتمع، بمزيد من التوعية والمتابعة الأسرية والإجراءات القانونية الحاسمة والرادعة لكل من تسول له نفسه العبث بأمن المجتمع وأمانه واستقراره، أو بعقول أبنائه وشبابه.



https://www.facebook.com/watch/live/?ref=watch_permalink&v=2561312554047067



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved