رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

موجة حارة قاسية.. ارتفاع درجات الحرارة في معظم محافظات مصر

/ الجمعة 07 ,يونيو ,2024

أشارت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة الجوية، إلى استمرار تأثير الموجة الحارة الشديدة التي تجتاح البلاد منذ بداية هذا الأسبوع، حيث بلغت ذروتها خلال الأمس واليوم، مع ارتفاع ملحوظ في قيم درجات الحرارة في معظم المحافظات.


وأوضحت غانم، خلال مداخلتها في برنامج "صباح الخير يا مصر" على قناة "الأولى"، أن البلاد تشهد ارتفاعًا استثنائيًا في درجات الحرارة، حيث تتجاوز المعدلات الطبيعية بما يتراوح بين 6 إلى 8 درجات مئوية، نتيجة تأثرها بكتل هوائية صحراوية شديدة الحرارة قادمة من صحراء شبه الجزيرة العربية.


وأضافت غانم أن محافظات الصعيد تشهد أعلى درجات حرارة، حيث يتوقع أن تصل الحرارة في الأقصر وأسوان إلى 47-48 درجة مئوية اليوم.


وأكدت على استمرار الأجواء الحارة في معظم المحافظات، مشيرة إلى أن المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط تشهد درجات حرارة أقل من المناطق الداخلية.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved