رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

حزب المستقلين الجدد: التغيير الوزاري استحقاق دستوري بعد الولاية الجديدة لـ السيسي

/ الثلاثاء 04 ,يونيو ,2024

علق هشام عناني، رئيس حزب المستقبلين الجدد، على التغيير الوزاري، قائلا: هو استحقاق دستوري بعد الولاية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، لضخ دماء جديدة وخبرات مختلفة داخل كيان كل وزارة للوصول لأفضل النتائج في جميع مؤسسات الدولة.

 


وأضاف خلال مداخلته الهاتفية على قناة اكسترا نيوز، أن التكليفات التي وردت من الرئيس السيسي مهمة للغاية، وتحدد معاير الاختيار في المرحلة المقبلة بما تطلبه من جهد وخبرات معينة للمساعدة في وإنجاز الملفات المطلوب تحقيقها في المرحلة القادمة.


واوضح أن الأمن القومي المصري يمثل إحدى المهام الرئيسية للحكومة الجديدة، فهناك معاير معينة ستفرض نفسها لما تطلبه الملفات الواجب إنجازها.


وشدد على أن الملف الاقتصادي سيبقي معني بشكل كبير فهناك تكليفات كبيرة خاصة بهذا الملف نحو التغلب على العقبات الاقتصادية التي تواجه العالم بأكمله، وألقته بظلالها على الاقتصاد المصري.


ووجه الشكر للوزارة السابقة لما بذلته من جهد، موضحا أن تكليف الرئيس السيسي للدكتور مصطفى مدبولي لتشكيل الحكومة الجديدة يمثل تكريما للوزارة كلها.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved