رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

لحوم بتخفيضات تصل إلى 40%.. بشرى للمواطنين مع قدوم عيد الأضحى

/ الإثنين 03 ,يونيو ,2024

قال العميد محمود السعدني، العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية للحوم والدواجن: “الأسعار لدينا تقل عن السوق بالخارج من 30 إلى 40%.. ومتوفر لدينا لحوم سوداني ب185 جنيها ولحوم بلدي ب335، و335 لحوم ضاني مستورد ، و360 جنيها للحوم الضاني البلدي”.


وأضاف العميد محمود السعدني، العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية للحوم والدواجن، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “8 الصبح” المذاع عبر فضائية “دي ام سي”، أن اللحوم لدي الشركة أمنة تماما، موضحا أن هناك فى حدود ال10 ألاف رأس فى توشكي، و5 الاف رأس فى سفاجا، و7 ألاف و500 رأس علي حدود السودان جاهزة.


وتابع العميد محمود السعدني، العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية للحوم والدواجن، أن هناك فى حدود من 25 إلى 30 ألف رأس، لافتا إلى أن هناك لجانا تابعة للهيئة العامة للخدمات البيطرية موجودة فى بلد المنشأ والمحاجر داخل مصر.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved