رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

هتوصل 40 درجة.. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن الساعات المقبلة

/ الإثنين 03 ,يونيو ,2024

أكدت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن البلاد اليوم الاثنين تشهد ارتفاع في درجات الحرارة على أغلب المحافظات، وأن الفترة الأخيرة هناك أكثر من موجة حارة.


وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية على القناة الأولى، أن البلاد خلال فترة النهار تشهد موجة شديدة في فترة النهار، وأن هذه الموجة بدأت من يوم السبت مستمرة حتى منتصف الأسبوع المقبل.


ولفتت إلى أن درجات الحرارة أعلى من المعدلات الطبيعية في مثل هذا التوقيت من العام بـ 4 درجات، وأن درجة الحرارة بالقاهرة تسجل في الظل 37 درجة، وأن محافظات الصعيد تصل لـ 45 درجة.


وأشارت إلى أن قيمة درجة الحرارة الصغرى أصبحت ترتفع، فدرجات الحرارة في الليل تسجل ارتفاعات وأن الجميع يشهد بحرارة الجو في المساء، وأن ذروة الارتفاع في درجات الحرارة ستكون مع بداية الأسبوع المقبل ودرجة الحرارة ستسجل 40 درجة.


وأوضحت أن البلاد لم تدخل في فصل الصيف، وأن البلاد الآن في فصل الربيع، وأن ما يحدث من تغير في درجات الحرارة، فهو ناتج عن تأثر البلاد بالتغيرت المناخية التي تؤثر على العالم بالكامل.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved