رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

وزير التعليم يكشف تفاصيل مناهج الإعدادية الجديدة

/ السبت 01 ,يونيو ,2024

أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم التركيز في مناهج المرحلة الإعدادية الجديدة على الأعمال البحثية وتكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال واللغة الأجنبية الثانية.

أوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن اللغة الثانية ستكون مقررة من الصف الأول الإعدادي.

وقال وزير التربية والتعليم والتعلليم الفني : لدينا معلمين بالفعل للغة الثانية وسيكون لدينا 5٠ ألف معلم بنظام للعام الدراسي المقبل، بعد موافقة الدولة على ذلك ووضعت مخصصاتهم المالية ضمن الموازنة العامة للدولة.

واضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ،  إن اللغة الثانية ستكون أول عام نجاح ورسوب ولا تضاف للمجموع، وبعد ذلك سنعيد النظر في مدى دخولها للمجموع أم لا.

جاءت هذه التصريحات خلال اجتماع عاجل عقده وزير الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، مع محرري التعليم في مقر الهيئة العامة للابنية التعليمية بمدينة نصر قبل أيام من امتحانات الثانوية العامة 2024 




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved