رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

مثيرة للرمال والأتربة بتلك المناطق.. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس

/ الجمعة 31 ,مايو ,2024

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، إنّ البلاد تشهد اليوم موجة جديدة من الارتفاع في درجات الحرارة، وأن البلاد تتأثر بكتل هوائية صحراوية بشكل تدريجي وهوما ينتج عنه ارتفاع في درجات الحرارة.


وأضافت غانم، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى، أن البلاد سيكون بها زيادة في سطوع الشمس، بداية من اليوم، وسيكون هناك انخفاض تدريجي للسحب الصباحية.


وأوضحت أن هذه الموجة تبدأ اليوم الجمعة ومستمرة لمدة أسبوع، وأن درجة الحرارة في الظل بالقاهرة تسجل 34 درجة، ولذلك على الجميع توخي الحذر في أثناء الخروج من المنزل في فترة الظهيرة.


مثيرة للرمال والأتربة


ولفتت إلى أن هناك رياحا في فترة المساء وهذا سينتج عنه انخفاض في حرارة الجو، وأن هذه الرياح ستكون مثيرة للرمال والأتربة، على مناطق غرب البلاد مثل مطروح وسيوة والسلوم.


وأشارت غانم إلى أن باقي مناطق الجمهورية لن يكون بها أي عواصف، وأن البحر سيكون به موجة بسبب التقلبات الجوية.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved