رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

إصابة شخص بطلق ناري في مشاجرة بالقليوبية

/ الخميس 30 ,مايو ,2024

أصيب شخص بطلق ناري في مشاجرة بمنطقة أبو الغيط التابعة لمدينة القناطر الخيرية بالقليوبية، وتم نقل المصاب إلى مستشفى القناطر الخيرية للعلاج، وإتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع مصاب بطلق ناري فى مشاجرة، داخل منطقة أبو الغيط، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وبالفحص تبين من التحريات الأولية أن المصاب يدعى "أحمد.ف. ع" 36 سنة وتم إصابته بطلق ناري فى القدم اليمنى وتم نقله إلى المستشفى لإتخاذ اللازم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved