رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

مصرع 2 وإصابة 7 في حريق مخزن ملابس ومنتجات بلاستيكية بالدقهلية

عربي الليثي / الثلاثاء 28 ,مايو ,2024

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 7 آخرين في حريق مخزن ملابس، في شارع صيام بالمنصورة، وتم نقل المتوفيين والمصابيين لمستشفى المنصورة التخصصي.


تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث بورود بلاغا لشرطة النجدة من بعض الأهالي بنشوب حريق هائل بمخزن ملابس وبلاستيك فى منزل مكون من 6 طوابق، وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة المقدم عيدالحميد الشورى، رئيس مباحث قسم شرطة أول المنصورة، وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق شب في مخزن ملابس وبلاستيك في شقة في الدور الثالث بالعقار .  


ودفعت قوات الحماية المدنية بـ8 سيارات إطفاء وهيئة الإسعاف بـ6 سيارات، فيما أسفر الحريق عن مصرع كلا من: سعد المحمدى أحمد أحمد، وأميرة محمود ياسين، حيث توفيت فور وصولها إلى المستشفى، وباشرت النيابة التحقيق.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved