رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

بدء محاكمة 13 متهما بالقـ.تل واستعراض القوة في بولاق الدكرور.. بعد قليل

/ الأربعاء 22 ,مايو ,2024

بعد قليل.. تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة، جلسة محاكمة 13 متهمًا بتهمة الق.تل واستعراض القوة بمنطقة بولاق الدكرور.


وجاء في أمر إحالة المتهمين الـ 13،  في واقعة ق.تل واستعراض القوة بـ بولاق الدكرور، أن المتهمين أسامة. م  22 عاما تاجر ملابس، الحسيني. م 27 عاما – تاجر ملابس، أحمد. م 20 عام تاجر ملابس، فهد. ح، علام. ج، حمدي. م، أحمد. ح، مشهور. ص، محمد. م، بهاء. ا، محمد. ح، أمين. م، علاء ياسر، جميعا استعرضوا القوة وهددوا بالعنف ضد المجني عليهم والأهالي، وذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم بأن أشهروا أسلحة نارية وبيضاء ملوحين بها ومطلقين منها أعيرة نارية، وكان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفس المجني عليهم، والأهالي بالمنطقة على النحو المبين بالتحقيقات.



واقترنت بهذه الجريمة جرائم ذات الزمان والمكان، بأنهم قتلوا المجني عليهما حنفي صابر وشقيقه محمد صابر عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحهما وأعدوا لذلك أسلحة نارية وبيضاء تالية الوصف وما أن ظفروا بهم حتى أشهر الأول سلاحا ناريا وأطلق صوبهما أعيرة نارية، والتي نجم عنها إصابتهما الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتهما.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved