رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

الصيف على الأبواب.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة

/ الأربعاء 22 ,مايو ,2024

بشرت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن الموجة الحارة تنتهي يوم الجمعة القادم، ويحدث إنخفاض فى درجات الحرارة بمعدل من أربعة إلى خمس درجات، مشيرة إلى أن العظمي على القاهرة الكبري ستسجل 34 درجة مئوية خلال فترة النهار.


وأضافت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدي البلد”، تقديم الإعلامية فاتن عبد المعبود والإعلامي أحمد دياب، أن هذا الإنخفاض سيكون فى معظم المحافظات الشمالية، موضحة أننا نقترب من فصل الصيف والنصف الأخر من فصل الربيع الأن تكون قيم درجات الحرارة مرتفعة.


وتابعت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن تلك الموجة الحارة مستمرة اليوم وغدا، لافتة إلى أن فصل الربيع ينتهي فى 20 يونيو، وتلك الموجة التي نعيشها هي موجة إستثنائية.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved