رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

118 درهما تراجعا في سعر الجنيه الذهب بالإمارات.. تفاصيل

عربي الليثي / الإثنين 20 ,مايو ,2024

تراجعت أسعار الذهب في الإمارات بمتوسط درهمين في الجرام الواحد، ليسجل عيار 21 اليوم الإثنين، نحو 262 درهما، منخفضا من 264.25 درهم إماراتي نهاية تعاملات الأسبوع الماضي.


ويستعرض "المصريون 24" أسعار الذهب في الإمارات العربية المتحدة، اليوم الإثنين 20 مايو 2024، وأهم التغيرات التي يتعرض لها سعر الذهب في الإمارات بالدرهم الإماراتي، وفقا لموقع gold price today.

 


أسعار الذهب في الإمارات اليوم الإثنين 

نستعرض أسعار الذهب دون مصنعية في الإمارات اليوم مقابل الدرهم الإماراتي، كما يلي:


أسعار الذهب في الإمارات اليوم  للجرام عيار 24 بلغت نحو 299 درهما إماراتيا، مقابل 302 درهم، سعر إغلاق يوم الجمعة الماضي، نهاية تعاملات الأسبوع، بتراجع 4 دراهم.


أسعار الذهب في الإمارات اليوم  للجرام عيار 22 بلغت نحو 274.25 درهم إماراتي.  


أسعار الذهب في الإمارات اليوم  للجرام عيار 21 نحو 262 درهما إماراتيا مقارنة 264.25 درهم إماراتي سعر إغلاق الجمعة الماضي نهاية تعاملات الأسبوع  بانخفاض درهمين.


أسعار الذهب في الإمارات اليوم  للجرام عيار 18 نحو  224.50 درهم إماراتي.


أسعار الذهب في الإمارات اليوم   للجرام عيار 14 نحو  174.50 درهم إماراتي.


أسعار الذهب في الامارات اليوم   للجرام عيار 12 وصلت نحو 149.50 درهم إماراتي.


أسعار الذهب في الإمارات اليوم لـ الأوقية بلغت نحو 9312 درهما إماراتي.


أسعار الذهب في الإمارات اليوم لـ الجنيه الذهب بلغت 2096 درهم مقابل 2114 درهما إماراتي  سعر إغلاق الجمعة الماضية نهاية تعاملات الأسبوع بتراجع 118 درهم .


تعتبر أسعار الذهب اليوم الإمارات من السلع المتداولة يومياً، ولذلك فإن سعر الذهب اليوم في دبي ومختلف مدن الإمارات قابلة للارتفاع والانخفاض بشكلٍ مستمر يومياً، وتالياً أهم العوامل التي تؤثر بشكلٍ أو بآخر على سعر جرام الذهب في الإمارات:


معدل الفائدة الرئيسية: يتم تحديد معدل الفائدة من قبل البنك المركزي إما برفع قيمتها أو خفضها، وذلك وفقاً لحالة البلد الاقتصادية. 


أسعار النفط عالمياً: عادةً ما يشهد سوق النفط ارتفاعاً وانخفاضاً في معدل الأسعار، ولذلك يلجأ البعض إلى شراء الذهب باعتباره أكثر أماناً من الناحية الاقتصادية، وبالتالي يرتفع سعر الذهب فضلا عن كمية الإنتاج ومعدل العرض والطلب.


يعدّ سوق الذهب في دبي من أبرز الوجهات السياحية في الإمارات لكونه من أقدم وأجمل الأسواق التراثية في الإمارة بحسب البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.


ويضمّ سوق الذهب في دبي العديد من الخيارات الرائعة ذات الجودة العالية التي ترضي كافة الأذواق، وتتولى حكومة دبي الإشراف على جميع المنتجات لضمان جودتها وأصالتها.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved