رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

نظر محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل لنشرهما فيديوهات خادشة للحياء

/ الأحد 19 ,مايو ,2024

تنظر محكمة الجنح الاقتصادية، اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة سماح مصطفى المعروفة بـ"إنجي حمادة"، وكروان مشاكل، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء.


وكانت جهات التحقيق المختصة قررت إحالة كروان مشاكل للمحاكمة في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم المجتمع المصري؛ بعدما قام ببث مقطع فيديو شهير بـ"فيديو المطبخ" ظهر فيه برفقة سيدة تدعى إنجي حمادة.


وكانت جهات التحقيق المختصة قررت إحالة إنجي حمادة شريكة كروان مشاكل في فيديو المطبخ، إلى محكمة الجنايات؛ لمحاكمتها، في القضية رقم 17401 لسنة 2023 جنح التجمع الأول، حيث أفادت بأنها نشرت مقطع الفيديو الفاضح مع كروان مشاكل في المطبخ بعد أن أعجبها.


وقالت انجي حمادة المذيعة المغمورة شريكة كروان مشاكل، أنها كانت متواجدة في منزلها تقوم بتصوير مقطع لايف وفوجئت بأحد الأشخاص يقوم بطرق باب المنزل، وحين شاهدت من يطرق الباب من الكاميرات، شاهدت أشخاصا فذهبت تسألهم وأخبروها بأنهم من المباحث، وطلبوا منها الحضور معهم.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved