رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

تتجاوز 40 درجة.. تحذيرات عاجلة من الأرصاد الجوية للمواطنين

/ الأحد 19 ,مايو ,2024

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية،  أن هناك موجة حارة بدأت يوم الخميس الماضي، وشعرنا بها أمس، السبت، مشيرة إلى أن درجات الحرارة العظمى بالأمس سجلت 39 درجة مئوية، ولكن في الظل.


وقالت منار غانم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم نهاد سمير ورشا مجدي، إن درجة الحرارة تصل حتى 39 درجة مئوية، وفي الصعيد تتجاوز 44 درجة مئوية، مؤكدة أنه متوقع أن تنكسر الموجة الحارة يوم الخميس القادم.


 


وأضافت  عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه يجب على المواطنين تجنب التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، مشيرة إلى أنه يجب أن يكون مع المواطنين أغطية للرأس، وشرب السوائل بكثرة، وارتداء الملابس فاتحة اللون الواسعة.


 درجات الحرارة مرتفعة حتى يوم الجمعة

ولفتت منار غانم إلى أن درجات الحرارة مرتفعة حتى يوم الجمعة بذات الوتيرة، وبالأخص المناطق الجنوبية من البلاد التي تراوحت متوسطات الحرارة فيها اليوم بين 43 و44 درجة مئوية في الظل، والمحسوسة أعلى بكثير تتجاوز الأربعين درجة.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved