رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

مصطفى قمر ونجوم الفن في حفل زفاف ابنة سامح يسري

عربي الليثي / السبت 18 ,مايو ,2024

حضر عدد من نجوم الفن حفل زفاف ابنة الفنان سامح يسري، المقام حاليًا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة .


وحضر حفل الزفاف أيضًا كل من مصطفى قمر والإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير جودة ومجموعة من الفنانين.


ونشرت الإعلامية مفيدة شيحة العديد من الفيديوهات خلال حفل الزفاف، ظهر خلالها مصطفى قمر وهو يغني ويرقص مع والد العروسة الفنان سامح يسري.


ونظمت الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم وكيل وزارة الثقافة للشئون الفنية، تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيڤين الكيلاني، احتفالية عيد الفطر المبارك التي أقيمت بمسرح السامر بالعجوزة.


وبباقة من أروع الأغاني تغنى النجم الفنان سامح يسري خلال الجزء الثاني من الإحتفالية بعدة أغاني تفاعل معها الحضور منها "حبيبي، أقول إن شاء الله، أعز من عيني، مال القمر ماله، بين شطين وميه، على شط بحر الهوى، امتى الزمان يسمح يا جميل، أمانة عليك يا ليل طول، الدنيا مبتديش، الحكاية، بنت السلطان، طاير طاير، أمانة يا دنيا أمانة، البطل، حبيبك أنا".


واختتم الفقرة بأغنية "هم دول الشعب المصري" والفرقة بقيادة المايسترو مدحت حميدة.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved