رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

هربا من حرارة الجو.. غرق طفل في نهر النيل بسوهاج

عربي الليثي / السبت 18 ,مايو ,2024

لقي طفل في منتصف العقد الثاني من العُمر، مصرعه، غرقًا في نهر النيل، دائرة مركز شرطة سوهاج، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة في أثناء استحمامه بالنهر هربًا من حرارة الجو.


تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا، من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها ورود بلاغ من الأهالي يفيد بغرق طفل في نهر النيل دائرة المركز.وبالانتقال والفحص تبين غرق المدعو (خالد ب م ا- 14 سنة- طالب- ويقيم بذات الناحية).


وجرى انتشال الجثة بمعرفة وحدة الإنقاذ النهري، وبمناظرتها؛ تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، فنقلت إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام.


وبسؤال والد الطفل المتوفى، المدعو (بديوي م ا م- 41 سنة- ويقيم بذات الناحية)؛ قرر بأنه في أثناء استحمام نجله في نهر النيل؛ جرفه التيار وتوفي غرقا، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية.


وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة؛ أفاد بأن سبب الوفاة “اسفكسيا الغرق”، ونفى الشبهة الجنائية.


وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved