رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

الشعب الجمهوري ينظم قوافل طبية للمواطنين بحدائق القبة.. وأمين الحزب: نسعى لتلبية كافة مطالب المواطنين

عربي الليثي / الجمعة 17 ,مايو ,2024

نظم حزب الشعب الجمهوري، بحدائق القبة، قوافل طبية لعلاج المواطنين غير القادرين، في عدد من التخصصات، والتي شهدت إقبالًا كثيفًا من المواطنين. 


بدوره، قال محمد مصطفى، أمين الشعب الجمهوري بدائرة حدائق القبة، إلى أن الحزب يقوم بتقديم كافة الخدمات الطبية والصحية لكل الحالات التى لها الحق فى هذه الخدمة، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الحرجة في توفير العديد من الأسرة داخل المستشفيات الحكومية والجامعية بالعناية المركزة في إطار التواصل الحزبي والتعاون الحزبي مع مؤسسات الدولة.


وقال أمين الشعب الجمهوري بدائرة حدائق القبة، إن الحزب يسعى حثيثًا لتلبية وتقديم كافة الخدمات لجميع المواطنين من أهل الدائرة، بالإضافة إلى التواصل المستمر مع الأهالى فى جميع المناسبات الاجتماعية والدينية والتلاحم معهم، فضلا عن الشوادر التى تقوم بتنفيذها الأمانة لتوفير السلع الغذائية بسعر يتناسب مع المواطنين سعيًا لمواجهة التضخم.


وأضاف أن الحزب يسعى يستقبل كل طلبات المواطنين فى الدائرة، حيث يتم العكوف على دراستها والعمل على تنفيذ وتذليل كافة العقبات لتقديم أفضل خدمة للأهالى فى الدائرة. 




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved