رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

رئيس منطقة أسيوط الأزهرية يستقبل وكيل وزارة الري بأسيوط

محمد مدين / الخميس 18 ,يناير ,2024


استقبل الدكتور علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، المهندس ياسر عبد الرحمن، وكيل وزارة الري بأسيوط، والوفد المرافق له، لبحث سبل التعاون المشترك بين منطقة أسيوط الأزهرية وشركة الري بأسيوط.


رحب د. عبد الحافظ بالسادة الضيوف معلنا أن الأزهر الشريف يقدم كافة سبل التعاون والتواصل المستمر لكافة الجهات والهيئات والمؤسسات العامة والخاصة، وأن الأزهر الشريف يعمل جاهدا على تقديم كل الدعم لجميع المؤسسات من خلال المشاركة الفعالة بينه وبين مؤسسات المجتمع المدني.


من جانبه أعرب وكيل وزارة الري عن سعادته بالتعاون بين وزارة الري والأزهر الشريف لاسيما منطقة أسيوط الأزهرية، مشيدا بالجهود المبذولة التي يقوم بها الأزهر مع جميع مؤسسات الدولة، متطلعا لمزيد من المشاركات في المستقبل القريب لخلق بيئة عمل مناسبة تسعى إلي تقديم خدمة للمجتمع.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved